العناية بالبشرة النباتية بدعم من العلم

شحن مجاني في المملكة المتحدة للطلبات التي تزيد عن 25 جنيهًا إسترلينيًا

سياسة ملفات الارتباط

لغرض قانون حماية البيانات لعام 1998 (القانون) اعتبارًا من 25 مايو 2018 ، اللائحة العامة لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي 2016/679 (اللائحة العامة لحماية البيانات) ، وحدة التحكم في البيانات هي Freya + Bailey Natural Skincare Limited (الشركة رقم 11540268.) ، يوجد مكتبها المسجل في 71-75 شارع شيلتون ، لندن ، WC2H 9JQ ، المملكة المتحدة.

قمنا بتعيين مسؤول حماية البيانات (DPO) المسؤول عن الإشراف على الأسئلة المتعلقة بسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في تقديم طلب لممارسة أي من حقوقك القانونية ، يرجى الاتصال بـ DPO باستخدام التفاصيل الموضحة في قسم "الاتصال بنا" أدناه.

قد نقوم بتخزين معلومات عنك في ملف تعريف ارتباط (ملف صغير يتم إرساله بواسطة خادم الويب الخاص بنا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك) ، والذي يمكننا الوصول إليه عندما تقوم بزيارات عودة إلى موقعنا. إرسال ملفات تعريف الارتباط هو ممارسة معتادة لأي موقع ويب يحتاج إلى تذكر مفضلات مستخدميه ونستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع اختياراتك وأي طلبات تضعها عبر موقعنا.

تاريخ آخر تحديث: 1 يونيو 2019

ملفات تعريف ارتباط "الجلسة"

  • ستقوم ملفات تعريف ارتباط الجلسة على موقعنا بما يلي:
  • تذكر ما يوجد في سلة التسوق الخاصة بك
  • تذكر كم أنت من خلال أمر
  • تذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك
  • تأكد من أن موقع الويب يبدو متسقًا
  • تسمح لك بمشاركة الصفحات مع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter
  • تسمح لك بإضافة التعليقات

سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني من وقت لآخر. رسائل البريد الإلكتروني هذه لا تحتوي على ملفات تعريف الارتباط. بالنقر على الروابط الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، سيتم نقلك إلى موقعنا حيث تعمل ملفات تعريف ارتباط الجلسة على النحو الوارد أعلاه.

ملفات تعريف الارتباط "المستمرة"

ستقوم ملفات تعريف الارتباط الدائمة لتحليلات وأداء موقعنا بما يلي:

تزويدنا بالتحليل والإحصائيات (عبر Google Analytics) حول كيفية عمل موقعنا ، بما في ذلك على سبيل المثال الصفحات التي تتم زيارتها ومدة الزيارات وعودة زيارات العملاء وكلمات البحث الأساسية التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا وما إلى ذلك.

لا تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه أي معلومات يمكن أن تحدد هويتك - فجميع المعلومات التي يتم جمعها مجهولة المصدر وتستخدم فقط لمساعدتنا في تحسين كيفية عمل موقعنا وفهم ما يثير اهتمام مستخدمينا وقياس مدى فعالية موقعنا.

إذا كنت تريد إلغاء الاشتراك في تتبع Google Analytics ، فقم بزيارة صفحة إلغاء الاشتراك في Google Analytics (https://tools.google.com/dlpage/gaoptout) وقم بتثبيت الوظيفة الإضافية لمتصفحك.

إذا وصلت إلى موقعنا من موقع طرف ثالث أحالك (على سبيل المثال ، حيث نقرت على رابط) ، فقد تكون قد قبلت ملف تعريف ارتباط سينتهي بعد 30 يومًا. سيتم إصدار ملف تعريف الارتباط هذا من قبل منظمة التسويق التابعة لها. الغرض الوحيد من ملف تعريف الارتباط هذا هو الإبلاغ عن أي أرباح نحققها منك ، خلال تلك الفترة التي تبلغ 30 يومًا ، إلى مؤسسة التسويق التابعة لها ، لأغراض دفعنا عمولة.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث وإعلانات البانر

نحن نسمح لشركات خارجية معينة بجمع البيانات التي تساعدنا على فهم سلوك عملائنا من أجل تقديم إعلانات موجهة لتناسب اهتماماتك وتفضيلاتك.

عندما يقوم زائر بزيارة موقعنا يتم تمكين ملف تعريف الارتباط. يحدد ملف تعريف الارتباط الزائر ويقدم إعلانات ذات صلة بالزائر. بيانات ملف تعريف الارتباط لمدة 30 يومًا المستخدمة في هذه الإعلانات مجهولة تمامًا ولا تحتوي على أي من التفاصيل الشخصية للزوار.

يستخدم موردو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google و Criteo ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا على الويب. تقوم هذه الشركات أيضًا بجمع المعلومات عند النقر فوق إعلاناتنا ، مما يساعدنا على تتبع فعالية جهودنا التسويقية وإدارتها.

قد نستخدم تجديد النشاط التسويقي ، وهي ميزة تتيح لنا الوصول إلى زوارنا الذين سبق لهم زيارة موقعنا وعرض إعلانات ذات صلة عند زيارتهم لمواقع أخرى على شبكة Google الإعلانية أو البحث على Google.

إذا كنت لا ترغب في المشاركة في تجديد النشاط التسويقي في Google AdWords ، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال زيارة مدير تفضيلات الإعلانات في Google. يمكنك الانسحاب من استخدام أي بائع طرف آخر لملفات تعريف الارتباط بزيارة www.networkadvertising.org/choices/.

إدارة ملفات تعريف الارتباط

يعد قبول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا شرطًا لاستخدام الموقع. إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، فلا يمكننا ضمان مستوى أداء موقعنا لك وقد يعني ذلك أننا لا نستطيع تقديم بعض الخدمات لك وقد يقلل من الدعم الذي يمكننا تقديمه لك. إذا كنت ترغب في تعطيل أو حظر ملفات تعريف الارتباط من متصفح الإنترنت الخاص بك ، يمكنك محاولة البحث عن الكلمات "ملفات تعريف الارتباط" و "إدارة ملفات تعريف الارتباط" و "حظر ملفات تعريف الارتباط" في صفحات الويب التالية ، للحصول على تعليمات لمتصفحات الإنترنت الرئيسية المستخدمة. بدلاً من ذلك ، يرجى الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة لمتصفحك من خلال النقر على "مساعدة" في قائمة المتصفح.

إنترنت إكسبلورر http://support.microsoft.com/
سفاري http://www.apple.com/safari/features.html#browsing
برنامج فايرفوكس http://support.mozilla.org
الكروم http://support.google.com/chrome

الأجهزة النقالة

أندرويد http://support.google.com/mobile/bin/answer.py?hl=en&answer=169022
أي أو إس http://support.apple.com/kb/HT1677

إذا كنت تريد حذف أي ملفات تعريف ارتباط موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فالرجاء الرجوع إلى الإرشادات الخاصة ببرنامج إدارة الملفات لتحديد موقع الملف أو الدليل الذي يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط فيه. يتوفر مزيد من المعلومات حول حذف ملفات تعريف الارتباط أو التحكم فيها على www.aboutcookies. org و www.allaboutcookies.org.

آخرى

يرجى ملاحظة أنه عند زيارة موقعنا على الإنترنت ، قد نقوم أيضًا بتسجيل عنوان IP الخاص بك ، وهو معرف فريد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز وصول آخر.

إذا تغيرت تفاصيلك الشخصية ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customerservice@freyaandbailey.com

إذا كانت لديك أية استفسارات حول كيفية استخدامنا للبيانات الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@freyaandbailey.com.

الاتصال بنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا في أي وقت لإبداء آرائك حول ممارسات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، أو مع أي استفسار يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على info@freyaandbailey.com ، أو عبر البريد في Data Protection Officer، Freya + Bailey Natural Skincare Limited، 71-75 Shelton Street، London، WC2H 9JQ United Kingdom.

يحق لك طلب نسخة من المعلومات التي نخزنها عنك (والتي قد نفرض عليها رسومًا صغيرة) ويمكنك طلب تصحيح هذه المعلومات أو محوها عند الاقتضاء.

إذا كان لديك أي شكاوى تتعلق بمعالجتنا لبياناتك الشخصية ، فإننا نقدر الفرصة للتعامل مع مخاوفك في المقام الأول. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تقديم شكوى مباشرة إلى مكتب مفوض المعلومات ، وهيئة الإشراف في المملكة المتحدة بشأن قضايا حماية البيانات (www.ico.org.uk أو 0303 123 1113)

إغلاق (esc)

قافزة

استخدم هذا الإطار المنبثق لتضمين نموذج الاشتراك في القائمة البريدية. بدلاً من ذلك ، استخدمها كمكالمة بسيطة للعمل مع رابط لمنتج أو صفحة.

تاكيد السن

بالنقر فوق إدخال ، فأنت تتحقق من أنك تبلغ من العمر ما يكفي لاستهلاك الكحول.

بحث

سلة المشتريات

لا توجد منتجات في السلّة
تسوق الآن

COOKIE POLICY

For the purpose of the Data Protection Act 1998 (the Act) and from the 25 May 2018, the EU General Data Protection Regulation 2016/679 (the GDPR), the data controller is Freya+ Bailey Natural Skincare Limited (company no 11540268 .), having its registered office at 71-75 Shelton Street, London, WC2H 9JQ, United Kingdom.

We have appointed a Data Protection Officer (DPO) who is responsible for overseeing questions in relation to this Cookie Policy. If you have any questions or you would like to make a request to exercise any of your legal rights, please contact the DPO using the details set out in the “Contacting Us” section below.

We may store information about you in a cookie (a small file that is sent by our web server to your computer), which we can access when you make return visits to our website. Sending cookies is usual practice for any website that needs to remember what its users' preferences are and we use cookies to keep track of your choices and of any orders that you place through our website.

Date of last update: 1st June 2019

“Session” cookies

  • The session cookies on our Site will:
  • remember what is in your shopping basket
  • remember how far you are through an order
  • remember your login details
  • make sure the website looks consistent
  • allow you to share pages with social networks like Facebook, Instagram and Twitter
  • allow you to add Reviews

We will send you emails from time to time. These emails do not contain cookies. By clicking on the links within these emails, you will be taken to our Site where session cookies will work as above.

“Persistent” cookies

The persistent cookies for our Site analytics and performance will:

provide us with analysis and statistics (via Google Analytics) on how our website works, including for example which pages are visited, duration of visits, returning customer visits, search keywords you’ve used to come to our Site, etc.

hese cookies do not collect any information that could identify you – all the information collected is anonymous and is only used to help us improve how our Site works, understand what interests our users and measure how effective our Site is.

If you want to opt-out of being tracked by Google Analytics, visit the Google Analytics Opt-out page (https://tools.google.com/dlpage/gaoptout) and install the add-on for your browser.

If you arrive at our Site from a third party site that has referred you (for example, where you clicked on a link) you may have accepted a cookie that will expire after 30 days. This cookie will have been issued by an Affiliate Marketing organisation. The only purpose of this cookie is to report any revenue we earn from you, during that 30 day period, to the Affiliate marketing organisation, for the purposes of us potentially paying a commission.

Third Party Cookies & Banner Advertising

We allow certain 3rd-party companies to collect data that helps us to understand the behaviour of our customers in order to provide advertising targeted to suit your interests and preferences.

When a visitor visits our Site a cookie is enabled. The cookie identifies the visitor and delivers adverts relevant to the visitor. The 30-day cookie data used in these adverts is completely anonymous and does not contain any of a visitors' personal details.

Third party vendors, including Google and Criteo, use cookies to serve ads based on a user’s prior visits to our website. These companies also collect information when you click on our ads, which helps us track and manage the effectiveness of our marketing efforts.

We may use Remarketing, which is a feature that lets us reach our visitors who have previously visited our Site and show them relevant ads when they visit other sites on the Google Display Network or search on Google.

If you do not wish to participate in our Google AdWords Remarketing, you can opt out by visiting Google's Ads Preferences Manager. You can opt out of any other third-party vendor's use of cookies by visiting www.networkadvertising.org/choices/.

Managing Cookies

Accepting our cookies is a condition of using the Site. If you do not accept our cookies, we can’t guarantee how our Site will perform for you and it may mean we can’t offer you some services and it may reduce the support we can offer you. Should you wish to disable or block cookies from your internet browser, you can try searching the words “cookies”, “manage cookies” and “block cookies” in the following web pages, for instructions for the major internet browsers used. Alternatively, please refer to your browser manufacturer's instructions by clicking “Help” in your browser menu.

Internet Explorer http://support.microsoft.com/
Safari http://www.apple.com/safari/features.html#browsing
Firefox http://support.mozilla.org
Chrome http://support.google.com/chrome

Mobile Devices

Android http://support.google.com/mobile/bin/answer.py?hl=en&answer=169022
iOS http://support.apple.com/kb/HT1677

If you want to delete any cookies that are already on your computer, please refer to the instructions for your file management software to locate the file or directory that cookies are stored in. Further information about deleting or controlling cookies is available at www.aboutcookies.org and www.allaboutcookies.org.

Other

Please note that when you visit our website, we may also log your IP address, a unique identifier for your computer or other access device.

If your personal details change, please email us at customerservice@freyaandbailey.com

If you have any queries about how we use personal data, please contact us by email on info@freyaandbailey.com.

Contacting us

If at any time you would like to contact us with your views about our cookie practices, or with any enquiry relating to your personal information, you can do so by sending an e-mail to us at info@freyaandbailey.com, or via post at Data Protection Officer, Freya + Bailey Natural Skincare Limited, 71-75 Shelton Street, London,WC2H 9JQ United Kingdom.

You are entitled to ask for a copy of the information we store about you (for which we may charge a small fee) and can ask for that information to be corrected or erased where appropriate.

If you have any complaints regarding our handling of your personal data, we would appreciate the chance to deal with your concerns in the first instance. However, if you wish, you may make a complaint directly to the Information Commissioner’s Office, the UK supervisory authority for data protection issues (www.ico.org.uk or 0303 123 1113)